الصفحة الرئيسية

أسد الغابة
 

 أسد  الغابة   هي صاحبة الصولات والجولات ولكن الصيت يذهب للأسد،يشير الباحثون في علم الحيوان أن الأسد وهو ملك الغابة الذي تملأ زمجرته المكان من أكثر الحيوانات خمولاً ولا يتعدى دوره التلقيح والاسترخاء والمشاركة في تناول الفرائس ....اللبؤة هي صاحبة الفضل في شهرة الأسد وتزعمه للغابة بكل ما فيها،هي التي تدافع،وتجلب الطرائد،وتحمي الصغار من الاشبال ...
وعندما تنظر للأسد يعجبك منظره المهيب بكل عنفوان وكبرياء ،وتشعر انك امام زعيم حقيقي ،لتكتشف وتفاجأ انه لا يهش ولا ينش كما يقول المثل ..
أنا من الذين صُعقوا لمعرفة هذه المعلومة من فلم وثائقي عن ملك الغابة لأنني كنت اعتقد غير ذلك ،مثل الكثيرين الذين اخذوا مقلباً في ابو الأشبال كما يسمونه .
وعند بني البشر نجد الكثير من النساء فاقت افعالهن افعال الرجال في الأنجاز والعمل وصنع المستقبل ،حتى في الشهامة والطيب والنخوة فأخذن من صفات الرجال الكثير ليتميزن قولاً وفعلاً،وترى من الرجال ما تحط به افعاله الى أسفل سافلين ولا تسمع منه إلا زمجرةً فارغة .
تحيةً للمرأة التي تصنع الرجال والتي تغطي على نقائص الرجال وعندما يدلهم الخطب تجدها أشد من الرجال .

 
بقلم : صهيل 2010-07-26
تعليقات القـــراء
1 -###
7/26/2010 5:16:04 PM

برضوا بضلوا اسد

2 -قصرباوي
7/27/2010 6:30:58 PM

الاسد بضل اسد وين مارح

3 -برضو قصرباوي
7/28/2010 11:20:07 AM

ارنب سعيد ولااسد تعيس

الصفحة الرئيسية